وحش بحيرة كندا

اذهب الى الأسفل

وحش بحيرة كندا

مُساهمة من طرف Eugene في الثلاثاء أبريل 08, 2008 3:53 pm

شيطان الماء......وحش بحيرة كندا

في كولومبيا البريطانية - كندا , يوجد جسر يمتد على بحيرة ( أوكاناجان ) الجميلة بطول 80 ميلا .الكثير من الناس بينما كانوا يقودون سياراتهم فوق هذا الجسر لاحظوا وجود مخلوق غير معروف يسبح في المياه تحتهم , يعتبر هذا المخلوق قريب الوحش الأسطوري ( لوخ نيس ) وقد شوهد سابقا من قبل البريطانيين الأوائل الذين سكنوا المنطقة في سنة 1800 , أيضا من قبل الهنود الأصليين طويلا قبل ذلك الوقت . وقد أطلق السكان المحليون على هذا الكائن اسم شيطان الماء وبعدها سمي بـ ( أوجوبوجو ) .



وصف هذا الوحش بأن له زعانف وجسد يشبه الأفعى , أيضا ذيل كالحوت ورأس كالحصان .. يرى كثير من العلماء أنه نوع من أنواع حيتان ما قبل التاريخ وقد حبس في هذه البحيرة لملايين السنين . السباحين , أصحاب المراكب , المقيمين والسياح جميعهم أبلغوا عن رؤية هذه المخلوقات , وقد لوحظ كثيرا انها تتواجد في مجموعات إثنين أو ثلاثة , والكثير وصف طولهم بأنه من 20 إلى 50 قدما , وفي الغالب رمادية اللون .



كثير من الشهود الموثوقين أكدوا وجوده بل بعضهم سبح معه . وقد كشف السونار وصور الأقمار الصناعية على ان هناك وحش يسكن هذه البحيرة . ( أندريه بانيت ) رأى الوحش سنة 2002 ووصفه بأنه مثل الموجة الطويلة له لون فضي ساطع و شيئان مظلمان . في عام 2001 بينما كان ( داريل إيريس ) يسبح إذ بإثنان من الاوجوبوجو ظهرا أمامه ونظرا إليه بعيون كبيرة وصفها بحجم فاكهة الجريبفوت , أيضا في سنة 1860 زعم ( جون مكدوجال ) بأن هذه المخلوقات هاجمت أحصنته , وكان وصف ( اندرو بانيت ) سنة 1975 بان لها زعانف ورقبة بطول 20 قدم . إيرل جيمس وابنه ديف شاهداه في عام 1940 وقد كان بثلاثة حدبات ورأس شبيه بالماعز .



سطح الأرض أغلبه مغطى بالماء , هناك بحار ومحيطات وبحيرات كثيرة , وفي الحقيقة نحن نعلم عن سطح القمر أكثر من معرفتنا بمياه أرضنا , كان الذاهبون إلى البحر يبلغون عن رؤيتهم لوحوش وحوريات بحر وكثير من المخلوقات الغريبة بالبداية ثم بدأت تتزايد التقارير فأصبحت من قبل البحارة والسفن الكبيرة والغواصات وحتى العلماء , وقد كان كلام البعض منهم مبالغا فيه وغير قابل للتصديق . لكن يتبين لنا من كل هذا ان علمنا محدود ونحن حتى لا نعرف مالذي يعيش في الأعماق الشاهقة ومالذي يموت فيها الى الاّن .. أخيرا يأكد سكان ( اوكاناجان ) أن هذه الوحوش حقيقية وهي موجودة حولنا في كل مكان .



avatar
Eugene

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وحش بحيرة كندا

مُساهمة من طرف Al1 في الأربعاء أبريل 09, 2008 8:24 pm

الصراحه انا مو امصدق
ومشكووووووووووووووووور على الموضوع
avatar
Al1

عدد الرسائل : 161
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وحش بحيرة كندا

مُساهمة من طرف Eugene في الجمعة أبريل 11, 2008 12:24 am

مشكور على مرورك
avatar
Eugene

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى